بالصور..الرئيس التركي يطلب يد ملكة جمال المغرب للنجم مراد يلدريم


يبدو أنّ تطبيق 'الفايس تايم' هو المفضّل لدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فبعد ان استعمله لإحباط الانقلاب الذي خطط له عدد من القيادات العسكريّة ضدّه، اختاره مجدّدا لكن هذه المرّة لطلب يد ملكة جمال المغرب للممثل التركي المشهور مراد يلدريم.

وقد نشرت الملكة المغربية ايمان الباني على موقعها على الانستغرام صورا للرئيس التركي رفقة زوجته وهو يحادث والدها عبر التطبيق لطلب يدها للنجم التركي حسب ما تقتضيه العادات والتقاليد.

وكانت وسائل الاعلام التركيّة قد تحدثت منذ شهرين عن علاقة تربط بطل مسلسل "عاصي" الشهير بالجميلة المغربية بعد أن تعارفا في لندن.

ويذكر أنّ مرادي يلدريم ذو الأصول السوريّة (37 سنة) كان قد تزوج سنة 2008 بالممثلة بورتشين ترزي أوغلو بعد أن جمعهما مسلسل "العاصفة" لكن أعلنا طلاقهما بشكل مفاجئ في 2014.

وحسب ما تمّ تداوله فقد قرر يلدريم والباني أن يقيما حفل زفافهما في شهر ديسمبر القادم على أن يقيما في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

إيمان الباني (34 سنة) التي ولدت في مدينة الرباط درست الإعلام ثم توقفت لتتجه فيما بعد إلى التمثيل وقد حصلت على لقب ملكة جمال المغرب سنة 2006 ثمّ توجت كوصيفة أولى لملكة جمال العرب في العام ذاته، كما تمّ اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة على خلفية أنشطتها ومساهمتها في العمل الإنساني



ليست هناك تعليقات: