المغنية "تايلور سويفت" تتصدر قائمة أعلى الأجور مشاهير في العالم

جاءت النجمة الأمريكية تايلور سويفت على رأس قائمة تضم 100 من المشاهير الذين حققوا أعلى الأجور خلال 12 شهراً تنتهي في يوليو 2016 و أصدرتها اخيراً مجلة " فوربس" الأمريكية، إذ بلغ دخلها الاجمالي 170 مليون دولار.
والأرجح أن حصول المغنية الأمريكية الكبيرة على نحو عشرة أضعاف ما تقاضاه كريستيانو رونالدو خلال عام (88 مليون دولار)، سيخيب أمل كل من كان يظن أن لاعبي كرة القدم الكبار يكسبون أكثر من مشاهير الفنانين والفنانات.
سويفت ضاعفت دخلها السنوي
يُشار إلى أن أجور سويفت هذه هي الأعلى في مسيرتها المهنية كلها. ويعتقد أن أتعابها في قائمة فوربس لعام 2015 لم تزد عن 80 مليون دولار، أي اقل من نصف المبلغ الذي سجلته أخيراً.
والطريف أن النجمة التي تعيش هذه الأيام قصة حب جديدة مع الممثل الانكليزي توم هيدليستون، قد تفوقت على عشيقها السابق كالفن هاريس من حيث الدخل، فهو حقق 63 مليون دولار فقط وحلّ في المرتبة 21 في قائمة فوربس.
وتقول مجلة فوربس أن بيونسيه وجاي زد لو بقيا معاً لجاءا على رأس قائمة الزوجين الأعلى أجراً، إذ تقاضيا 107 مليون دولار في 2016. وبين الأسماء الأخرى التي لمعت في القائمة الأخيرة، فرقة " وان دايركشين" التي حققت 110 مليون دولار وحلت ثانياً بعد سويفت. وأتى الكاتب الأمريكي جيمس باترسون (95 مليون دولار) في المركز الثالث، وتلاه الدكتور فيل ماكغرو مع كريستيانو (88 مليون دولار) في الرابع فالممثل الكوميدي كيفن هارت (87.5 مليون دولار).
الملاكم سبق الجميع في 2015
يُذكر أن الملاكم فلويد مايويذر كان الأكبر أجراً في العام الماضي بين المشاهير، إذ تقاضى 300 مليون دولار لقاء مباراته مع ماني باكياو. وحققت النجمة الأمريكية كاتي بيري أكبر أجور في العام الفائت بين الفنانين، إذ نالت ما مجموعه 135 مليون دولار.

ليست هناك تعليقات: