فيلم "'The Hobbit'" يحافظ على صدارة السينما للاسبوع الثالث

حافظ الجزء الجديد من أفلام المغامرات والخيال "ذا هوبيت" على صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للاسبوع الثالث على التوالي وجمع 21.9 مليون دولار في الأيام الثلاثة الأخيرة. وكان الفلم من أخرج بيتر جاكسون وقام ببطولته إين ماكيلين ومارتن فريمان.

وتقدم الفيلم الكوميدي «إنتو ذا وودز» من المركز الثالث إلى الثاني هذا الاسبوع بإيرادات بلغت 19.1 مليون دولار. تقوم ببطولة الفيلم ميريل ستريب وانا كندريك وكريس باين ويخرجه روب مارشال.

وتراجع فيلم انبروكن الذي تخرجه أنجلينا جولي من المركز الثاني إلى المركز الثالث هذا الاسبوع ليسجل 18.4 مليون دولار. وقام الممثل جاك اوكونيل ببطولة الفيلم الذي يتناول قصة حياة بطل اولمبي شارك في الحرب العالمية الثانية وتعرض للاسر والتعذيب على ايدي القوات اليابانية.

واحتل المركز الرابع فيلم الرعب الجديد ذا وومان إن بلاك2 محققا 15.1 مليون دولار. الفيلم بطولة هيلين مكروري وجيرمي ايرفين ومن اخراج توم هاربر.

وتراجع من الرابع إلى المركز الخامس الفيلم الكوميدي نايت آت ذا ميوزيام للممثل الراحل روبن وليامز وحصد 14.5 مليون دولار. أخرج الفيلم شون ليفي وشارك في بطولته بن ستيلر وأوين ويلسن.

ليست هناك تعليقات: