مغنية البوب ‘ميغان تراينور’ تتصدر قائمة بيلبورد لمبيعات الموسيقى

انتزع أول ألبوم لمغنية البوب الشابة ميغان تراينور صدارة قائمة بيلبورد لمبيعات ألبومات الموسيقى في الولايات المتحدة بعدما تفوق على ألبوم (1989) للمغنية تايلور سويفت التي اعتلت القائمة لثلاثة أسابيع متتالية.

ألبوم (Title) لتراينور الذي يضم أغنيتهاAll About That Bass) )، حقق رقم مبيعات وصل إلى 195 ألف نسخة و377 ألف أغنية منفردة تم تنزيلها عبر الانترنت وحوالي ثمانية ملايين استماع مباشر بحسب شركة متابعة المبيعات نلسن ساوند سكان.ووفقا لطريقة جديدة كشفت مجلة بيلبورد النقاب عنها حديثا يعادل الرقم الذي حققه ألبوم (Title) إجمالا 238 ألف وحدة مبيعات متفوقا على ألبوم سويفت (1989) الذي بلغت مبيعاته 131 ألف وحدة .

وتعتبر الطريقة الجديدة كل عشر أغنيات وحدة ألبوم بينما تعتبر كل 1500 استماع عبر الانترنت وحدة ألبوم. وتراجع سويفت إلى المركز الثاني بعدما ظل في الصدارة لتسعة أسابيع من 12 أسبوعا على إصداره. وصدر ألبوم تراينور قبل ثلاثة أسابيع على إعلان جوائز غرامي حيث رشحت المغنية البالغة من العمر 21 عاما لجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها (All About That Bass). وتصدرت الأغنية قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية لثمانية أسابيع متتالية العام الماضي .

ليست هناك تعليقات: