المصري محمد شاهين يتوج بلقب «ستار أكاديمي» في الموسم 10

فاز المتسابق المصري محمد شاهين بلقب “ستار أكاديمي” في موسمه العاشر بعدما حصد نسبة 51.90% من تصويت الجمهور مقابل 24.22% لليا مخّول من لبنان، و23.28% لغادة الجريدي من تونس.
وفضلاً عن اللقب، فاز شاهين بمبلغ مالي قدره 75 ألف دولار أميركي، وبإنتاج كليب وأغنية له من قناة “سي. بي. سي”. وقد أحيا البرايم “فارس الغناء العربي” عاصي الحلاني ومحمّد حماقي اللذان توّجا الفائز باللقب.
عاصي أشعل المسرح حماسة مع الطالبين اسماعيل مناسترلي وليث أبو جودة بأغنية “أنا يا طير”، ومع علي شدّاد بأغنية “وينك حبيبي”، فيما قدّم منفرداً وحصريّاً على مسرح البرنامج أغنية “الدنيا” إهداءً للشعب المصري. وتمنّى الفنان اللبناني السلام، والطمأنينة، وراحة البال للوطن العربي. كما حثّ الطلاّب على الإفادة ممّا اكتسبوه في الأكاديميّة، واصفاً إياها بفرصة العمر.
وبإطلالات حماسيّة أيضاً، قدّم حماقي مع مينا عطا أغنية “نفسي أبقى جنبو”، ومع محمّد حسين ومينا أغنية “جرى لي إيه”، فيما غنّى منفرداً “أحلى حاجة فيكي”. وهنأ د الجمهور بحلول الأعياد، متمنّياً للجميع تحقيق أحلامهم في العام الجديد.
أجمل الأغاني الطربيّة أطلّ بها طلاّب الموسم العاشر، فقد تشاركت صبايا الأكاديميّة إبتسام تسكت، شيرين يحيا، كنزة مرسلي، وإشراق في أداء ميدلي أغنيات مثل “بتونّس بيك”، “غنّيلي”، “أنا في انتظارك”، “والحلوة دي”، فيما تشارك عبد السلام الزايد وإيلي إيليا فيأداء ميدلي أغنيتي “سلّمتك بإيد الله”، و”قولّي عملّك إيه قلبي”.

ليست هناك تعليقات: