فريق برشلونة ينوي بيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي


ذكرت شبكة "كادينا كوبي" الإذاعية الأسبانية أن نادي برشلونة ينوي بيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عام 2016، كما أشارت إلى أن اللاعب يشعر بالإحباط بسبب علاقته المتوترة مع إدارة النادي.

وقالت الإذاعة الأسبانية نقلا عن بعض المصادر داخل مجلس الإدارة: "ليو يشعر بإحباط كبير مع برشلونة بسبب مجلس إداراته .. اللاعب يتعرض لعملية تشويه مستمرة .. ليس ميسي هو من يريد الرحيل عن الفريق ولكن الإدارة هي من تريد بيعه".

وأشارت "كادينا كوبي" إلى أن ميسي ينظر إلى العلاقة الوطيدة بين كريستيانو رونالدو وريال مدريد بعين "الحسد".

وأثار النجم الأرجنتيني جدلاً واسعاً بتصريحاته الأخيرة لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية عندما قال: "أنا أعيش الحاضر يوما بيوم .. أرغب في أن أقدم موسما رائعا والفوز بجميع الألقاب التي نسعى إليها في برشلونة .. سنرى ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل .. كرة القدم مليئة بالمفاجآت".

وأضاف: "لا يحصل الانسان دائماً على كل ما يريد وخاصة في كرة القدم التي تشهد العديد من المتغيرات والكثير من الأحداث .. إنه أمراً صعباً وخاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها برشلونة اليوم".

وأفادت الشبكة الإذاعية الأسبانية أن نادي برشلونة يسعى إلى الوقوف على قدميه من جديد خلال هذا الموسم والموسم القادم أيضا استعدادا للانتخابات الرئاسية المزمع إجرائها في 2016، كما ينوي بيع ميسي بعد ذلك التاريخ للمشترى الذي يقدم عرضا ماليا أفضل.

وأوضحت الشبكة الإذاعية أن ميسي بدأ يلحظ أن النادي الكتالوني أصبح يستخدم الصحافة الموالية له للهجوم عليه وتجريده من نجوميته ومميزاته لصالح النجم البرازيلي الوافد حديثا نيمار دا سيلفا، الذي تصفه وسائل الإعلام بأنه نجم برشلونة المنتظر في المستقبل.

ليست هناك تعليقات: